اختر من بين الخيارات التالية للوصول إلى بوابات نظام إدارة الشكاوى الآمن لدينا. يجب أن يعتمد اختيارك على نوع الشكوى التي ترغب في تقديمها أو تتبعها
1- هل تُقدّم الشكوى كشخص طبيعي أو منشأة فردية أو مشروع أو منشأة صغيرة إلى متوسطة الحجم؟
2- هل يتمّ حالياً النظر بالشكوى المالية أو التأمينية التي تقدّمت بها من قبل محكمة؟
3- هل تقدّمت سابقاً بشكوى واحدة أو أكثر حول نفس الموضوع؟
4- هل تقدّمت بشكوى رسمية للمؤسسة المالية المرخصة أو لشركة التأمين التي تتعامل معها؟
5- أن يكون قد انقضى 30 يوم تقويمياً بعد تاريخ تقديم الشكوى أو لم يتم إرسال أي رد كتابي إليك، أو تلقيت الرد ولكنك غير راض عنه؟
بعد مراجعة طلبك، يسرّنا أن نؤكّد أهليتك لتقديم شكوى إلى سندك. من الذي تريد أن تسجّل شكوى ضده؟
نأسف لإبلاغك بأن الشكوى التي تقدّمت بها لا تفي بشروطنا الحالية. ندعوك لمراجعة معايير الأهلية عبر موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على المزيد من المساعدة.
تؤثرُ ملاحظاتكم بشكل كبيرٍ على عملية اتخاذ القرارات لدينا، ويساعدنا الاستماع إليكم على فهم حاجات المجتمع، وبالتالي تمكّننا من خدمة الأشخاص والشركات بشكل أفضل.
يرحّب المصرف المركزي بالحوارات المفتوحة والنقد البنّاء لتحسين خدماتنا، وجودة العمليات، وإجراءاتنا.