التثقيف والتوعية
العودة أنت هنا: التثقيف والتوعية

التثقيف والتوعية

تقدّم صفحة التثقيف والتوعية مواد وأدوات تعليمية لفهم الحقوق والإجراءات الخاصة بتقديم الشكاوى ومعالجتها بفعالية.

التثقيف والتوعية

حقوق المستهلك، وأفضل الممارسات في التمويل الشخصي

اعرف المزيد عن حقوقك كعميل في عالم المنتجات المالية واحصل على إرشادات لإدارة التمويل الشخصي بفعالية.

Bp Icon 1

فتح حساب مصرفي شخصي

يوفّر فتح حساب مصرفي شخصي للفرد عدداً من الفوائد، بما في ذلك إيداع دخلك مباشرة في المصرف، ودفع فواتير الإيجار والمرافق العامة، وحفظ مدّخراتك، وتحويل الأموال بأمان.
Bp Icon 2

اقتراض المال وفهم الديون

سيحين وقت قد تحتاج فيه إلى الحصول على قرض مالي فيصبح ديناً من الجهة التي أقرضتك المبلغ، سواء كانت مؤسّسة مالية أو مصرفاً أو صديقاً أو فرداً من العائلة.
Bp Icon 3

معرفة أين يذهب المال

سواء كنت قلقاً بشأن إنفاقك، أو تحتاج فقط إلى إدارة أموالك بمسؤولية أكبر، فإن الخطوة الأولى في مسيرة السيطرة على أمورك المالية هي تتبّعها.
1/ 3
تقديم شكوى

تقديم شكوى

اكتشف كيفية تقديم شكوى ضد الشركات المالية والتأمينية، مع تفاصيل معايير الأهلية وأنواع المنتجات والخدمات التي يمكننا المساعدة بها.

ما يمكن توقّعه

ما يمكن توقّعه

اكتشف دليلنا التفصيلي حول ما ينتظرك بعد تقديم شكوى، بما في ذلك شرح خطوة بخطوة لإجراءات التسوية العادلة والنزيهة الخاصة بنا.

لمحة عن سندك

لمحة عن سندك

اعرف المزيد عنّا ومن نحن، وعن دورنا في تسوية المنازعات المصرفية والشكاوى التأمينية بشكل غير منحاز، وعن التزامنا بتعزيز الوعي المالي وحماية المستهلكين.

أخبار وتقارير

أخبار وتقارير

اكتشف آخر الأخبار والأنشطة والتطوّرات في القطاعين المالي والتأميني، إضافة إلى أفضل الممارسات في تسوية الشكاوى.

المبادرات

المبادرات

تطلق حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة استراتيجيات وسياسات ومبادرات وجوائز لتحقيق التنمية الشاملة وتقديرها. يمكنك الاطلاع على الاستراتيجيات والسياسات والمبادرات والجوائز من هنا.