اختر من بين الخيارات التالية للوصول إلى بوابات نظام إدارة الشكاوى الآمن لدينا. يجب أن يعتمد اختيارك على نوع الشكوى التي ترغب في تقديمها أو تتبعها
1- هل تُقدّم الشكوى كشخص طبيعي أو منشأة فردية أو مشروع أو منشأة صغيرة إلى متوسطة الحجم؟
2- هل يتمّ حالياً النظر بالشكوى المالية أو التأمينية التي تقدّمت بها من قبل محكمة؟
3- هل تقدّمت سابقاً بشكوى واحدة أو أكثر حول نفس الموضوع؟
4- هل تقدّمت بشكوى رسمية للمؤسسة المالية المرخصة أو لشركة التأمين التي تتعامل معها؟
5- أن يكون قد انقضى 30 يوم تقويمياً بعد تاريخ تقديم الشكوى أو لم يتم إرسال أي رد كتابي إليك، أو تلقيت الرد ولكنك غير راض عنه؟
بعد مراجعة طلبك، يسرّنا أن نؤكّد أهليتك لتقديم شكوى إلى سندك. من الذي تريد أن تسجّل شكوى ضده؟
نأسف لإبلاغك بأن الشكوى التي تقدّمت بها لا تفي بشروطنا الحالية. ندعوك لمراجعة معايير الأهلية عبر موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على المزيد من المساعدة.
تعتبر أحكام وشروط سياسة الخصوصية أدناه جزءاً أساسياً من شروط استخدام الموقع الإلكتروني، بما فيها العنوان والأحكام. وعند الدخول إلى الموقع الإلكتروني، لن يقوم عنوان الموقع بجمع أي معلومات شخصية عنك إلا في حال اخترتَ ذلك تحديداً وطواعيةً. وفي هذه الحال، سنستخدم هذه التفاصيل فقط لمعالجة الطلب الذي تقدمه للحصول على المعلومات والخدمات.
ومن خلال استخدامك للموقع الإلكتروني، أنت تقبل وتوافق على أحكام وشروط هذه السياسة. ويجوز للمصرف المركزي إجراء تعديلات طفيفة أو كبيرة على شروط وأحكام سياسة الخصوصية من وقت لآخر، وبدون أي إشعار مسبق.
وفي حال أردتَ مواصلة استخدام موقعنا بعد إجراء هذه التعديلات على سياسة الخصوصية، فذلك يعني أنك توافق على هذه التعديلات. ويلتزم هذا الموقع والمسؤولون عنه بسياسة شاملة وصارمة لخصوصية المعلومات.
ويحق فقط للموظفين المصرّح لهم أن يطلعوا على معلومات الهوية الشخصية للمستخدم، فقط بعد أن يتعهدوا بالحفاظ على سرية هذه المعلومات. ويحق للمصرف المركزي اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الموقع من أي خسارة أو سوء استخدام أو تغيير للمعلومات التي يقدمها، ولا يضمن المصرف المركزي سرية أي محتوى موجود على الموقع، كما لا يعتبر المصرف المركزي مسؤولاً قانونياً عن أي ضرر قد يلحق بك أو بأي شخص آخر نتيجة اختراق المعلومات التي قد يتم تحويلها إلى الموقع.