توفّر أنظمة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي آلية لتسوية الشكاوى الخاصة بعملاء المؤسّسات المالية المرخّصة وشركات التأمين.
يحدّد هذا القانون إطار آلية معالجة الشكاوى لغايات إنشاء وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية، ونظام عملها والذي تم تطويره بما يتماشى مع قواعد أخلاقيات العمل ومعايير الممارسات المطبّقة لدى الجمعية الدولية لأمناء تسوية المنازعات.
تهدف إرشادات الحوكمة الخاصة بنا إلى الارتقاء بالثقافة داخل المؤسّسات المالية المرخّصة وشركات التأمين التي ستحترم مصلحة المستهلكين وتعمل بما يصبّ فيها من خلال معايير واضحة لتسوية الشكاوى.
اكتشف كيف ندعم المؤسّسات المالية المرخّصة وشركات التأمين لبلوغ تسويات للمنازعات المالية ولمعالجة الشكاوى الداخلية.