اختر من بين الخيارات التالية للوصول إلى بوابات نظام إدارة الشكاوى الآمن لدينا. يجب أن يعتمد اختيارك على نوع الشكوى التي ترغب في تقديمها أو تتبعها
1- هل تُقدّم الشكوى كشخص طبيعي أو منشأة فردية أو مشروع أو منشأة صغيرة إلى متوسطة الحجم؟
2- هل يتمّ حالياً النظر بالشكوى المالية أو التأمينية التي تقدّمت بها من قبل محكمة؟
3- هل تقدّمت سابقاً بشكوى واحدة أو أكثر حول نفس الموضوع؟
4- هل تقدّمت بشكوى رسمية للمؤسسة المالية المرخصة أو لشركة التأمين التي تتعامل معها؟
5- أن يكون قد انقضى 30 يوم تقويمياً بعد تاريخ تقديم الشكوى أو لم يتم إرسال أي رد كتابي إليك، أو تلقيت الرد ولكنك غير راض عنه؟
بعد مراجعة طلبك، يسرّنا أن نؤكّد أهليتك لتقديم شكوى إلى سندك. من الذي تريد أن تسجّل شكوى ضده؟
نأسف لإبلاغك بأن الشكوى التي تقدّمت بها لا تفي بشروطنا الحالية. ندعوك لمراجعة معايير الأهلية عبر موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على المزيد من المساعدة.
سياسة الإشراف
يحقّ لنا على منصاتنا الرقمية حذف أي محتوى:
وقد يتم حرمان المستخدمين الذين لا يلتزمون بهذه القواعد من استخدام المنصة.
قواعد السلوك
سياسة المراجعة والتدقيق
ستخضع جميع الآراء والمقالات المقدّمة من قبل الجمهور للمراجعة والتدقيق قبل نشرها عبر الإنترنت، وذلك عبر عملية تأكد مما إذا كان المحتوى المتقدم يتوافق مع سياساتنا وقواعدنا الواردة أعلاه. أي مساهمة تخالف قواعدنا وسياساتنا ستُحذف، وفي بعض الحالات قد تتم مقاضاة المخالفين وفقاً لقوانين وتشريعات دولة الإمارات العربية المتحدة.
تذكروا دائماً
أي مشاركةٍ أو حوارٍ مقدّم للجمهور يُعامل كمساهمة شخصية ويعكس آراء كاتبها وحده. ولا يتحمل المصرف المركزي مسؤولية أي إساءة استخدام لوسائل المشاركة الرقمية.