اختر من بين الخيارات التالية للوصول إلى بوابات نظام إدارة الشكاوى الآمن لدينا. يجب أن يعتمد اختيارك على نوع الشكوى التي ترغب في تقديمها أو تتبعها
1- هل تُقدّم الشكوى كشخص طبيعي أو منشأة فردية أو مشروع أو منشأة صغيرة إلى متوسطة الحجم؟
2- هل يتمّ حالياً النظر بالشكوى المالية أو التأمينية التي تقدّمت بها من قبل محكمة؟
3- هل تقدّمت سابقاً بشكوى واحدة أو أكثر حول نفس الموضوع؟
4- هل تقدّمت بشكوى رسمية للمؤسسة المالية المرخصة أو لشركة التأمين التي تتعامل معها؟
5- أن يكون قد انقضى 30 يوم تقويمياً بعد تاريخ تقديم الشكوى أو لم يتم إرسال أي رد كتابي إليك، أو تلقيت الرد ولكنك غير راض عنه؟
بعد مراجعة طلبك، يسرّنا أن نؤكّد أهليتك لتقديم شكوى إلى سندك. من الذي تريد أن تسجّل شكوى ضده؟
نأسف لإبلاغك بأن الشكوى التي تقدّمت بها لا تفي بشروطنا الحالية. ندعوك لمراجعة معايير الأهلية عبر موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على المزيد من المساعدة.
توجّه إرشاداتنا المستهلكين عند تقديم شكوى تتعلّق بالمؤسسات المالية المرخصة وشركات التأمين، وتوضح الوثائق المطلوبة والخطوات اللاحقة التي يجب اتباعها.
حدّد طبيعة الشكوى التي تقدّمت بها وفئتها.
حاول أولاً تسوية الشكوى مباشرة مع المؤسّسة المالية المرخّصة أو شركة التأمين المعنيّة.
اختر الطريقة الأنسب لتقديم شكوى إلى سندك، مثل الإنترنت، تطبيق الهاتف المتحرّك، الاتصال الهاتفي، أو شخصياً.
شارك معلومات حول الشكوى التي تقدّمت بها، بما في ذلك الوثائق ذات الصلة إضافة إلى وصف واضح.
تتبّع الشكوى التي تقدّمت بها وتقييم سندك عبر الإنترنت من خلال البوابة الإلكترونية أو تطبيق الهاتف المتحرّك.
تقديم شكوى حول